اجتماع المجلس الاعلى للدفاع اللبناني يوصي بتشديد الاجراءات الامنية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53640/

عقد المجلس الاعلى للدفاع اللبناني اجتماعا في القصر الجمهوري ببعبدا ظهر يوم الثلاثاء 31 اغسطس/آب اوصى في نهايته بتشديد الاجراءات الامنية على كامل الاراضي اللبنانية لا سيما في العاصمة بيروت وفي نطاق عمل اليونيفيل.

عقد المجلس الاعلى للدفاع اللبناني اجتماعا في القصر الجمهوري ببعبدا  ظهر يوم الثلاثاء 31 اغسطس/آب، ترأسه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وحضره كل من رئيس الوزراء سعد الحريري ووزير الدفاع الياس المر ووزير الداخلية زياد بارود، وعددا من الوزراء الآخرين، وكذلك الامين العام للمجلس اللواء الركن عدنان مرعب وقائد الجيش العماد جان قهوجي ومدير المخابرات العميد الركن ادمون فاضل والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي والمدير العام للامن العام اللواء الركن وفيق جزيني والمدير العام لامن الدولة اللواء الركن جورج قرعة.
وبحث المجتمعون خطة تسليح الجيش ومستلزمات مهمته الدفاعية وكذلك مستلزمات باقي الاجهزة الامنية من عديد وعتاد في مهامهم وتشديد الاجراءات الأمنية بوجه اي اخلال في الامن على كامل الاراضي اللبنانية لا سيما في العاصمة بيروت وفي نطاق عمل اليونيفيل.
وفي نهاية الاجتماع قام المجلس بتوزيع المهام على الوزارات والاجهزة المعنية واعطى التوجيهات لتطبيق القوانين والانظمة المرعية.

المزيد في التقرير المصور من العاصمة اللبنانية بيروت

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية