لبنان يخسر أمام نيوزيلندا وروسيا تتجاوز ساحل العاج

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53632/

لم يفلح المنتخب اللبناني لكرة السلة في القبض على الفرصة التي سنحت له للتأهل الى الدور الثاني من بطولة العالم في كرة السلة التي تستضيفها تركيا حتى 12 ايلول الجاري بعد خسارته الدراماتيكية أمام نيوزيلندا 76-108.

لم يفلح المنتخب اللبناني لكرة السلة في القبض على الفرصة التي سنحت له  للتأهل الى الدور الثاني من بطولة العالم في كرة السلة التي تستضيفها تركيا حتى 12 ايلول الجاري بعد خسارته الدراماتيكية أمام نيوزيلندا 76-108.
ولم يتمكن لاعبو المنتخب اللبناني  في المباراة التي جرت على ملعب هالكابينار في مدينة ازمير التركية من مجاراة لاعبي خصمهم وبقي الفارق كبيرا معظم مراحل المباراة حيث سيطر المنتخب النيوزيلندي على أجواء اللقاء منذ بدايته ففرض رقابة لصيقة على افراد المنتخب اللبناني  وتفوّقوا هجوماً ودفاعاً وأمطروا السلة اللبنانية بالثلاثيات وبالجملة وسط غياب لافت لأفراد المنتخب اللبناني.
وسيواجه لبنان مساء الأربعاء بطلة العالم اسبانيا في مواجهة صعبة جداً له وبعده سيواجه ليتوانيا ويمتلك الفريق العربي فرصة ضئيلة جدا للتأهل لكنه بحاجة في كل الأحول للفوز على أحد الفريقين.
يذكر أن لبنان بدأ البطولة بتحقيق نتيجة لافتة بعد أن فاز على كندا بفارق 10 نقاط  لكنه عاد وخسر امام المنتخب الفرنسي الأحد 59 – 8
وفي مباراة أخرى فازت روسيا على ساحل العاج بنتيجة 72 – 66 في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة.
وكانت النتيجة متوقعة بحكم أن المنتخب العاجي مغمور ويعتبر أحد أضعف المنتخبات في البطولة حيث لم يحقق الفوز في مباراتيه السابقتين.
أما روسيا فقد بدأت البطولة بفوز على منتخب بويرتو ريكو قبل ان تخسر امام المضيفة تركيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا