أندرييف ودافيدينكو الى ثاتي أدوار بطولة الولايات المتحدة المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53587/

تأهل الروسيان إيغور أندرييف ونيكولاي دافيدينكو الى الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الأمريكية للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار، بتغلبهما على كل من الأرجنتيني أوراسيو سيبالوس والأمريكي مايكل راسل على التوالي.

تأهل الروسيان إيغور أندرييف ونيكولاي دافيدينكو الى الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 22 مليون و668 ألف دولار، بتغلبهما على كل من الأرجنتيني أوراسيو سيبالوس والأمريكي مايكل راسل على التوالي.

وقد جاء تأهل أندرييف على حساب الأرجنتيني أوراسيو سيبالوس بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (4-6) و (7-6) و (6-3)، ليكون على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي غايل مونفيس المصنف السابع عشر.

أما دافيدينكو المصنف السادس، فقد تغلب بسهولة على الأمريكي مايكل راسل بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة: (6-4) و (6-1) و (6-3)، وسيلتقي دافيدينكو في الدور الثاني مع الفرنسي الآخر ريشارد غاسكيه الذي فاز بدوره على الألماني سايمون جرول ايضاً بثلاث مجموعات دون رد، بواقع: (6-3) و (6-4) و (6-2).

كما تأهل الى الدور الثاني ايضاً الكرواتيان مارين سيليتش الحادي عشر، وإيفان دوديغ على حساب كل من الأوكراني إيليا مارتشينكو والتشيلي فرناندو غونزاليز على التوالي.

وبلغ الدور نفسه السويدي روبن سودرلينغ المصنف خامساً، والإسباني خوان كارلوس فيريرو الثاني والعشرون، بفوزهما على كل من النمساوي أندرياس هايدر مورر والسلوفاكي مارتن كليشان على التوالي.

وصعد الأمريكي آندي روديك المصنف التاسع، الى الدور الثاني من البطولة بتغلبه على الفرنسي ستيفان روبرت بسهولة بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة: (6-3) و (6-2) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا