الاحتفال بعيد المحاصيل الثلاثة :العسل والتفاح والخبز

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53566/

يستمر متحف ومحمية كولومينسكويه في العاصمة الروسية بإقامة المعارض المختلفة والنشاطات المتنوعة في جميع المناسبات والأعياد الروسية، ويدعو إليها أبناء موسكو وضيوفها الذين أَلفوا هذه البقعة الجميلة من العاصمة الروسية بطرازها المعماري التاريخي وحدائقها ورياضها الغناء .

يستمر متحف ومحمية كولومينسكويه في العاصمة الروسية بإقامة المعارض المختلفة والنشاطات المتنوعة في جميع المناسبات والأعياد الروسية، ويدعو إليها أبناء موسكو وضيوفها، الذين أَلفوا هذه البقعة الجميلة من العاصمة الروسية بطرازها المعماري التاريخي وحدائقها ورياضها الغناء.
ففي شهر أغسطس آب من كل عام تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية بثلاثة أعياد كبيرة، وهي عيد ظهور الصليب  في 14 منه  وعيد التجلي في 19 وعيد نقل صورة السيد المسيح غير المصنوعة بيد من الرها الى القسطنطينية.
وقد احتفلت إدارة متحف ومحمية كولومنسكويه هذا العام  بهذه الأعياد الثلاثة حيث قرعت الأجراس معلنة بدء الأحتفال.
وبما أن هذه الأعياد الدينية المسيحية تأتي في نهاية الصيف حيث جني المحاصيل المختلفة من حبوب وثمار ، فقد جرت العادة لدى الشعب على الاحتفال بها على طريقته أيضا بثلاثة اعياد ، الأول منها عيد المحصول الجديد للعسل والثاني عيد محصول التفاح والثالث عيد الخبز الذي يحضر  من حبوب المحصول الجديد في نهاية شهر أغسطس آب.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة