زينيت يعمق جراح لوكوموتيف موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53537/

ألحق فريق زينيت سان بطرسبورغ هزيمة ثقيلة بفريق لوكوموتيف موسكو في عقر داره بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 أغسطس/آب ضمن المرحلة الـ 19 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ألحق فريق زينيت سان بطرسبورغ هزيمة ثقيلة بفريق لوكوموتيف موسكو في عقر داره بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 أغسطس/آب ضمن المرحلة الـ 19 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف مقابل لاشيء، أحرز البرتغالي داني في الدقيقة الـ 17، إثر كرة سريعة لعبها الصربي دانكو لازوفيتش من ضربة حرة مباشرة الى داخل منطقة الجزاء فاجأ بها لاعبي لوكوموتيف، حيث وصلت الكرة الى داني الذي انفرد بالحارس البرازيلي غيليرمي قبل أن يرسل الكرة الى داخل المرمى. وفي الشوط الثاني تابع فريق زينيت عروضه القوية، كما أنه استفاد من النقص العددي في صفوفه خصمه بعد أن طرد حكم المباراة لاعب لوكوموتيف موسكو المشاكس دميتري تاربينسكي لتدخله العنيف على أحد لاعبي الضيوف، فلعب لاعبوه بحرية ونجحوا في الوصول الى مرمى أصحاب الأرض مرتين عبر كل من المهاجم الكسندر بوخاروف ولاعب خط الوسط رومان شيروكوف في الدقيقتين الـ (67، 78) على التوالي، ليفوز فريق زينيت بثلاثة أهداف نظيفة على فريق لوكوموتيف الذي لايعرف نكهة الفوز للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري والملحق المؤهل الى دور المجموعات للدوري الأوروبي الذي خرج منه الفريق الروسي على يد فريق الدرجة الثانية لوزان السويسري.

أما فريق زينيت الذي خرج هو الآخر من دوري أيطال أوروبا، فقد عزز صدارته للدوري بعد أن رفع رصيده الى 43 نقطة، بينما هبط لوكوموتيف موسكو الى المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها حقق فريق توم من تومسك مفاجأة كبيرة بفوزه على دينامو موسكو بهدف مقابل لاشيء أحرزه مهاجمه أرتيوم دزيبوا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 49 من زمن اللقاء.
كما فاز فريق تسيسكا موسكو على ضيفه ألانيا القادم من مدينة فلاديقوقاز بهدفين أحرزهما كل من الإيفواري سيدو دومبيا والصربي زوران توسيتش في الدقيقتين الـ (5، 69)، مقابل هدف واحد سجله الروماني جورج فلوريسكو من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وتختتم منافسات المرحلة الـ 19 من الدوري بلقاء فريق أنجي مع ضيفه سيبير يوم الاثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا