روسيا تلتزم بكل الاتفاقات المعقودة مع سورية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53481/

تنفذ روسيا كل الاتفاقات المعقودة سابقا مع سورية بصورة كاملة. اعلن ذلك يوم 29 اغسطس/آب سيرغي بريخودكو مساعد رئيس روسيا، وهو يجيب عن سؤال وجهه اليه الصحفيون.

تنفذ روسيا كل الاتفاقات المعقودة سابقا مع سورية بصورة كاملة. اعلن ذلك يوم 29 اغسطس/آب سيرغي بريخودكو مساعد  رئيس روسيا، وهو يجيب عن سؤال وجهه اليه الصحفيون.
وقال بريخودكو ان بعض وسائل الاعلام الاسرائيلية تقوم في الاونة الاخيرة بنشر معلومات تشوه موقف روسيا ازاء الوفاء بالتزاماتها امام سورية، بما في ذلك في مجال التعاون العسكري التقني.
واكد سيرغي بريخودكو بهذا الصدد ان روسيا الاتحادية  تنفذ بصورة كاملة جميع  الاتفاقيات المعقودة بين روسيا وسورية.
واضاف بريخودكو قائلا:"ان رئيس روسيا هو الذي يحدد السياسة الخاصة بالتعاون العسكري التقني  مع الدول الاجنبية، وذلك انطلاقا من الالتزامات التي اخذتها روسيا على عاتقها. وهذه السياسة ليست موجهة ضد دول اخرى".
يذكر ان وسائل الاعلام الاسرائيلية  كتبت بصورة خاصة ان اسرائيل تجرى محادثات مع السلطة الروسية في محاولة الحيلولة دون بيع دفعة من الاسلحة الحديثة الى سورية . وتضم هذه الدفعة الصواريخ المضادة للسفن من طراز (ر-800) " ياخونت"التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.  واوردت هذا النبأ يوم 27 اغسطس/آب الجاري  صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية نقلا عن مسؤول اسرئيلي رفيع المستوى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)