منتخب روسيا وبطولة العالم بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53340/

تنطلق في تركيا يوم 28 اغسطس/ اب بطولة العالم بكرة السلة التي ستشهد مشاركة عالمية واسعة. ومن ضمن الفرق المشاركة منتخب روسيا الاتحادية الذي انهى تدريباته واستعداداته لخوض مباريات هذه البطولة. كما تشارك في البطولة منتخبات لبنان والاردن وتونس.

تنطلق في تركيا يوم 28 اغسطس/ اب بطولة العالم بكرة السلة التي ستشهد مشاركة عالمية واسعة. ومن ضمن الفرق المشاركة منتخب روسيا الاتحادية الذي انهى تدريباته واستعداداته لخوض مباريات هذه  البطولة.
وكان منتخب روسيا قد انهى تدريباته وتمريناته في المجمع الرياضي بمدينة نوفوغورسك.
تشارك في هذه البطولة منتخبات 24 دولة من ضمنها منتخبات لبنان والاردن وتونس.
ويقول فيكتور خريابا قائد المنتخب الروسي ان تحضيرات الفريق كانت جيدة وجدية واعتقد ان مستوى ادارة اللعبة في رياضة كرة السلة شيء مهم اضافة الى النتيجة النهائية للمباراة. الا ان النتائج في بطولة العالم ستكون هي الاهم. وسوف نبذل جهدنا لتقديم مباريات جيدة.
بعد الانتهاء من التدريبات اختار ديفيد بلات مدرب المنتخب الروسي 12 لاعبا من اصل 16 ليمثلوا روسيا في بطولة العالم. ويقول بلات – يضم الفريق مجموعة متكاتفة بقيادة الكابتن خريابا الذي يتمتع بمهارات فنية وخبرة كبيرة ويعتبره لاعبي المنتخب الشباب قدوة لهم. واضاف ان خريابا يعاني من بعض الاصابات في قدميه، ومع ذلك لم ينعكس هذا سلبيا على اعضاء المنتخب، خاصة وان لاعبي المنتخب الشباب يحلمون بترك بصماتهم في هذه المسابقة العالمية. وحسب اخر المعلومات تعرض خريابا الى اصابة خلال مباراة المنتخب الودية مع منتخب كرواتيا قد تمنعه من المشاركة في هذه البطولة.
اما اللاعب سيرغي بيكوف فيقول بذلنا قصارى جهدنا خلال فترة الاستعداد لهذه البطولة، ومع ذلك فموقفنا صعب وعلينا بذل جهود اكبر من اجل الظهور بالمستوى المطلوب.
هذا وتضم مجموعة المنتخب الروسي منتخبات كل من بورتوريكو وتركيا وساحل العاج والصين واليونان، وسوف يلتقي في اولى مبارياته منتخب بورتوريكو.
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا