مصنعو السيارات العالمية يعرضون مبتكراتهم في موسكو

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53339/

تعرض أكثر من 80 شركة روسية وعالمية احدث وآخر ابتكاراتها في عالم السيارات واكسسواراتها على ساحة معرضِ موسكو الدولي للسيارات، الذي افتتح يوم الأربعاء 25 اغسطس/ آب، وسيواصل فعالياته حتى الخامسِ من الشهر المقبل.

تعرض أكثر من 80 شركة روسية وعالمية احدث وآخر ابتكاراتها في عالم السيارات واكسسواراتها على ساحة معرضِ موسكو الدولي للسيارات، الذي افتتح يوم الأربعاء 25 اغسطس/ آب،وسيواصل فعالياته حتى الخامسِ من الشهر المقبل.

ويعرض 80 منتجا  600  سيارة جديدة على مساحة اكثر 100 الف متر مربع . فيما اختارت 8 شركات ذات شهرة عالمية الصالون الروسي مسرحا للعرض الاول لمنتجاتها، متجاهلة صرخات المجتمع الدولي حول ترشيد الطاقة والتمسك بتدابير التقشف.

 وقد شاركت في المعرض شركات بورش واودي  الالمانيتين وجاكوار الانجليزية بموديلاتها الرياضية وتويوتا وسوبارو وانفينيتي اليابانية ورانج روفير الامريكية.

وانضمت شركة افتوفاز الروسية للمعرض فقدمت سيارة لادا 2190، التي صنعت استنادا إلى تصاميم رينو الفرنسية. اما مجموعة غاز ففاجأت الزوار بـ6 موديلات من سيارات غازيل سوبول.

وعلى الرغم من فقدان السوق الروسية حوالي نصف حجمها في عام 2009. الا انها  تظهر بوادر انتعاش ملحوظة مع نمو مبيعات السيارات الاجنبية التي وصلت إلى 90% منذ مطلع هذا العام.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم