ليالي "ميلونغيرو" ألهبت أمسيات موسكو بالتانغو الأرجنتيني

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53285/

جرت في العاصمة الروسية فعاليات مهرجان موسكو الدولي الثامن للتانغو الأرجنتيني بعنوان "ليالي ميلونغيرو" والذي إستمرت فعالياته لأكثر من ستة أيام ملئها الإثارة المشاعر الجياشة.

جرت في العاصمة الروسية فعاليات مهرجان موسكو الدولي الثامن للتانغو الأرجنتيني بعنوان "ليالي ميلونغيرو"  والذي إستمرت فعالياته لأكثر من ستة أيام ملئها الإثارة المشاعر الجياشة.
حرارة التانغو الأرجنتيني ارتفعت خلال ستة أيام مهرجان موسكو الدولي الثامن الذي يعد من أضخم المهرجانات ليس في روسيا فحسب، بل من أهم مهرجانات التانغو في أوروبا.
شارك في هذا المهرجان أفضل راقصي وراقصات التانغو في العالم ومدربو رقص التانغو بأساليبه المختلفة الذين قدموا ورشات عمل وتبادلوا الخبرات في هذا المجال مع المحترفين والهواة.
تتوج المهرجان بحفلة كبيرة قدم فيها راقصوا وراقصات التانغو فقرات مختارة، تناسب كل الأذواق من التانغو الأرجنتيني الكلاسيكي مرورا بتانغو الفالص وصولا إلى نيو تانغو .
وقد جاء مشاركو "ليالي ميلونغيرو"  من الأرجنتين وإيطاليا وإسبانيا وروسيا، ليستمتعوا ويمتعوا عشاق التانغوا بفقرات لازمتها الحميمية الدافئة التي أضفت على هذه الأمسية حرارة التانغو الساحر.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة