مقتل 5 مسلحين بينهم "أميران" في داغستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53272/

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية داغستان الروسية يوم الأربعاء 25 أغسطس/آب عن تصفية 5 مسلحين في مدينة خاسافيورت الداغستانية قرب الحدود الشيشانية. ونقلت وكالة "ايتار تاس" الروسية عن مصدر في وزارة الداخلية أنه تم التعرف على جثث 4 من المسلحين. وأوضح المصدر أن من بين القتلى حسن دانيالوف (26 عاما) "امير" الجماعة المسلحة التي تنشط في منطقة خاسافيورت ويوسف سليمانوف (29 عاما) وهو "امير" منطقة كازبيك.

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية داغستان الروسية يوم الأربعاء 25 أغسطس/آب عن تصفية 5 مسلحين في مدينة خاسافيورت الداغستانية قرب الحدود الشيشانية.
وأوضحت الوزارة أن القضاء على المسلحين تم خلال عملية خاصة أجرتها هيئة الأمن الفيدرالية ووزارة الداخلية ليلة 24 على 25 أغسطس/آب. وحاول رجال الأمن إيقاف سيارة من طراز "فاز" وتفتيشها عندما اطلق ركاب السيارة النار عليهم. ولقى جميع المهاجمين مصرعهم في تبادل إطلاق النار بينما لم يصب أحد من رجال الأمن باذى.

ونقلت وكالة "ايتار تاس" الروسية عن مصدر في وزارة الداخلية أنه تم التعرف على جثث 4 من المسلحين. وأوضح المصدر أن من بين القتلى حسن دانيالوف (26 عاما) "امير" الجماعة المسلحة التي تنشط في منطقة خاسافيورت ويوسف سليمانوف (29 عاما) وهو "امير" منطقة كازبيك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)