ديمنتييفا وبتروفا الى ثاني أدوار نيو هايفن الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53187/

تأهلت الروسيتان يلينا ديمنتييفا وناديجدا بتروفا الى الدور الثاني لدورة نيو هايفن الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار، بفوزهما على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز والأمريكية فارفارا ليبتشينكو على التوالي.

تأهلت الروسيتان يلينا ديمنتييفا وناديجدا بتروفا الى الدور الثاني لدورة نيو هايفن الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار، بفوزهما على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز والأمريكية فارفارا ليبتشينكو على التوالي.

وقد فازت ديمنتييفا المصنفة رابعة، بسهولة على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 23 أغسطس/آب، واستغرقت 53 دقيقة فقط.

وستلعب ديمنتييفا في الدور المقبل مع الأوكرانية كاترينا بوندارينكو التي فازت بدورها على التشيكية بيترا كفينتوفا بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-5) و (6-3).

بينما تغلبت بتروفا المصنفة ثامنة، على الأمريكية فارفارا ليبتشينكو بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (1-6) و (7-5) و (6-1)، وستواجه بتروفا في الدور الثاني الأمريكية بيثيان ماتيك الفائزة على الرومانية الكسندرا دولغيرو بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-2) و (6-1).

كما تأهلت الى الدور الثاني ايضاً الإيطالية سارا إيراني بتغلبها على الصينية جي زهينغ ايضاً، بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا