الروسية زفوناريوفا الى نهائي دورة مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53172/

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا المباراة النهائية لدورة مونتريال الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليوني دولار، بينما خرجت مواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور نصف النهائي على يد الدنماركية كارولين فوزنياتسكي.

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا المباراة النهائية لدورة مونتريال الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها  مليوني دولار، بينما خرجت مواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور نصف النهائي على يد الدنماركية كارولين فوزنياتسكي.

وقد جاء تأهل فيرا زفوناريوفا المصنفة الثامنة، على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة العاشرة، وذلك إثر انسحاب الأخيرة عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الروسية بشوط واحد مقابل لاشيء في المجموعة الثانية، وكانت قد حسمت نتيحة المجموعة الأولى ايضاً لصاحلها بواقع: (7-6) من المباراة التي استكملت يوم الاثنين 23 أغسطس/آب، بعد أن تأجلت لمدة يومين بسبب الأمطار.

وستكون زفوناريوفا على موعد في المباراة النهائية مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة ثانية، التي أقصت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الحادية عشرة، من الدور نصف النهائي بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفيتين، بنتيجة: (6-2) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا