سليم يامادايف يفارق الحياة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53168/

أعلن عيسى يامادايف شقيق سليم يامادايف القائد العسكري الشيشاني السابق قائد كتيبة "فوستوك" اعلن يوم الاثنين 23 اغسطس/آب ان سليم يامادايف قد فارق الحياة .وكان عيسي ينفي سابقا الانباء عن مقتل شقيقه في دبي.

أعلن عيسى يامادايف شقيق سليم يامادايف القائد العسكري الشيشاني السابق قائد كتيبة "فوستوك" اعلن يوم الاثنين 23 اغسطس/آب ان سليم يامادايف قد فارق الحياة .وكان عيسي ينفي سابقا الانباء عن مقتل شقيقه في دبي. ووفقا لمعطيات الشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة فان سليم  ياماداييف قتل 28 مارس 2009 في دبي. بينما اعلن شقيقه عيسى يومها انه ما زال على قيد الحياة، ولكنه أصيب  بجروح في محاولة الاغتيال ويعاني من الغيبوبة التامة.
ووفقا لأقوال عيسى ياماداييف فان أسرته قررت إيقاف عمل جهاز الانعاش وسحبه عن سليم  يامادايف الغائب عن الوعي، وان جنازة القائد السابق لكتيبة "فوستوك" ستكون في يوم الثلاثاء.

هذا وأعلن عيسى يامادايف الذي سبق أن وصفته وسائل الاعلام بانه من ألد أعداء الرئيس الشيشاني رمضان قادروف، أنه لا يرى سببا لمواصلة الخلاف بينه وبين الرئيس الشيشاني. واتهم عيسى في تصريح صحفي يوم الأحد 22 أغسطس/آب، "قوى مهتمة بإثارة الخلافات" بتضليله في هذا الشأن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)