الارجنتيني ماسكيرانو يمكن ان ينتقل الى برشلونة الاسباني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53149/

من المحتمل ان ينتقل الارجنتيني هافير ماسكيرانو ( 26 سنة) لاعب خط الوسط في نادي " ليفربول " الانجليزي والمنتخب الارجنتيني الى فريق نادي " برشلونة " الاسباني.

من المحتمل ان ينتقل الارجنتيني هافير ماسكيرانو ( 26 سنة) لاعب خط الوسط في نادي " ليفربول " الانجليزي والمنتخب الارجنتيني الى فريق نادي " برشلونة " الاسباني. وحسب ما اعلنته وسائل الاعلام الاسبانية، ان النادي الاسباني قد توصل الى اتفاق مع اللاعب نفسه حول موضوع انتقاله، الا انه لم يتم الاتفاق مع النادي الانجليزي حتى الان. ويطالب " ليفربول " مقابل انتقال اللاعب المذكور بـ 26 مليون يورو، في حين يعرض النادي الاسباني مبلغ 15 مليون يورو فقط.
وكان ماسكيراينو قد بدأ مشواره الرياضي عام 2003 في الارجنتين ضمن فريق نادي " ريفير بليت "، وفي نفس السنة تم ضمه الى المنتخب الارجنتيني للشباب حيث لعب معه في بطولة العالم. وفي عام 2005 انتقل الى نادي " كورينثيانس " البرازيلي حيث فاز النادي ببطولة الدوري البرازيلي. في اغسطس/اب من نفس العام انضم الى فريق " ويست هام " الانجليزي ولكنه لم يلعب ضمن التشكيلة الاساسية للفريق الا نادرا. وفي شتاء عام 2007 انتقل الى " ليفربول ".
ويتميز ماسكيرانو بتحويلاته الدقيقة والرائعة وتفانيه في الملعب. وحصل خلال مشواره الرياضي كلاعب محترف على لقب بطل الارجنتين " ضمن فريق نادي ريفير بليت " وبطولة البرازيل ضمن فريق نادي " كورينثيانس " وفاز مرتين بالميدالية الذهبية في الالعاب الاولمبية ضمن المنتخب الارجنتيني ( اثينا 2004 وبكين 2008 ).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا