مصرع 7 اشخاص في حادث اختطاف حافلة للسياح في الفلبين

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53134/

لقي 7 اشخاص مصرعهم في حادث اختطاف حافلة سياح يوم الاثنين 23 أغسطس/آب من قبل ضابط شرطة سابق واحتجاز راكبيها خلال 12 ساعة. واقتحمت الشرطة الفلبينية الحافلة وقتلت خاطفها وأفرجت عن الرهائن. واستمرت عملية اقتحام الحافلة أكثر من ساعة وسط اطلاق نار كثيف بعد أن هدد الخاطف المسلح ببندقية من طراز "ام-16" بقتل الرهائن.

لقي 7 اشخاص مصرعهم في حادث اختطاف حافلة سياح يوم  الاثنين 23 أغسطس/آب من قبل ضابط شرطة سابق واحتجاز راكبيها خلال 12 ساعة. واقتحمت الشرطة الفلبينية الحافلة وقتلت خاطفها وأفرجت عن الرهائن. واستمرت عملية اقتحام الحافلة أكثر من ساعة وسط اطلاق نار كثيف بعد أن هدد الخاطف المسلح ببندقية من طراز "ام-16" بقتل الرهائن.

وتم اختطاف  الحافلة التي كانت تقل 25 شخصا من بينهم 22 سائحا صينيا من هونغ كونغ و3 فلبينيين، قرب مدرج كيرينو الأثري وسط البلدة القديمة في العاصمة مانيلا.

وفي وقت سابق قال قائد شرطة مانيلا انه تم إطلاق سراح 9 رهائن بعد ساعة من المفاوضات مع الخاطف ومازال 16 شخصا داخل الحافلة.

وكانت الشرطة الفلبينية قد ذكرت أن الخاطف هو ضابط شرطة أقيل من الخدمة في يناير/ كانون الثاني الماضي بسبب اتهامه بارتكاب جريمتي ابتزاز وتحرش، بينما قالت وسائل الإعلام إنه يطالب بإعادته إلى عمله.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك