سداسيتان لأرسنال وتشيلسي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53080/

حقق فريقا تشيلسي وارسنال فوزين ساحقين على ويغان وبلاكبول بسداسية نظيفة لكل منهما يوم السبت 21 اغسطس/ آب ضمن مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم.

حقق فريقا تشيلسي وارسنال فوزين ساحقين على ويغان وبلاكبول بسداسية نظيفة لكل منهما يوم السبت 21 اغسطس/ آب ضمن مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم.
وسجل والكوت ثلاثة أهداف لأرسنال (هدفين في الشوط الاول ثم أضاف هدفا رائعا في الشوط الثاني) فيما احرز اندريه ارشافين من ركلة جزاء و ديابي ومروان الشماخ ثلاثة أهداف اخرى في شباك بلاكبول الذي فاز في الجولة الاولى 4-0 على ويجان اثليتيك الاسبوع الماضي.
وطرد يان ايفات مدافع بلاكبول بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما كانت النتيجة 1-0 بعد أن عرقل الشماخ لتحتسب ركلة جزاء سجل منها ارشافين هدفه.
من جانبه تابع تشيلسي عروضه النارية وسحق المغمور ويغان 6-0 بعد تأهل الفرنسي انيلكا والايغواري كالو بتسجيل كل منهما هدفين فيما سجل مالودا وبنعيون هدفا واحدا.
وقد تلقت شباك ويغان 10 اهداف في مباراتين دون أن يسجل أي هدف وهو ما قد يدق ناقوس الخطر مبكرا لهذا الفريق الذي يصارع عادة للبقاء ضمن منافسات النخبة.

وسجل غاريث بيل هدفين ليقود توتنهام هوتسبيرغ للفوز 2-1 على مضيفه ستوك سيتي. واستفاد توتنهام من قرار مثير للجدل في الدقائق الاخيرة بأن الكرة لم تعبر خط المرمى وهو ما اثار غضب ستوك.
وفاز بولتون واندرارز 3-1 على مضيفه وست هام يونايتد وتغلب برمنجهام سيتي 2-1 على بلاكبيرن روفرز وفاز وست بروميتش البيون على سندرلاند 1-0.
وسيلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه فولهام يوم الاحد القادم بينما يلعب مانشستر سيتي مع ضيفه ليفربول يوم الاثنين

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا