عضو في تنظيم القاعدة باليمن يسلم نفسه الى اجهزة امن البلاد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53065/

نقلت وكالة الانباء اليمنية يوم 21 اغسطس/اب نقلا عن مصدر امني مسؤول قوله، أن علي حسين التيس المعتقل السابق في غوانتانامو وعضو تنظيم القاعدة سلم نفسه للأجهزة الأمنية، بعد ان ابدى أسفه وندمه على الفترة التي قضاها في صفوف تنظيم القاعدة واستعداده للتعاون في كل ما من شأنه خدمة الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار .

نقلت وكالة الانباء اليمنية يوم 21 اغسطس/اب نقلا عن مصدر امني مسؤول قوله، أن علي حسين التيس المعتقل السابق في غوانتانامو وعضو تنظيم القاعدة سلم نفسه للأجهزة الأمنية، بعد ان ابدى أسفه وندمه على الفترة التي قضاها في صفوف تنظيم القاعدة واستعداده للتعاون في كل ما من شأنه خدمة الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وقال المسؤول الامني، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، للوكالة، ان "علي التيس دعا بقية العناصر التي غرر بها التنظيم إلى الاقتداء به في تسليم نفسها للأجهزة الأمنية والتخلي عن العنف والاندماج في المجتمع والإسهام في مسيرة بناء الوطن" .

واشارت الوكالة اليمنية الى ان  اجهزة امن البلاد كانت قد كثفت في الآونة الأخيرة من عملية الملاحقة والمطاردة لعناصر تنظيم القاعدة وكثرت ايضا من محاولة إقناع العناصر التي لم تتورط في ارتكاب أعمال عنف بتسليم نفسها وإعلان توبتها والانخراط  بالمجتمع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية