مدينة روسية صغيرة في منظور فني

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53056/

تستمر فعاليات معرضِ "زارايسك" في متحف وورشة عمل الفنانة آنا غالوبكينا في العاصمة الروسية، تستمر حتى العاشرَ من سبتمبر/ ايلول من هذا العام.

تستمر فعاليات معرضِ "زارايسك"  في متحف وورشة عمل الفنانة آنا غالوبكينا في العاصمة الروسية، تستمر حتى العاشرَ من سبتمبر/ ايلول من هذا العام.
نظرة من الداخل الى مدينة زارايسك الروسية الصغيرة والجميلة بعيون الفنانة أليونا ديرغيلوفا، التي تعيش منذ 34 سنة في هذه المدينة، والتي رأتها لاول مرة في شتاء عام 1974.
ولدت الفنانة في موسكو في عائلة فنية وهي عضو في اتحاد الفنانين، تعرض الكثير من اعمالها في روسيا وخارجها .
في متحف وورشة عمل آنا غولوبكينا في موسكو ترى  مدينة زارايسك وتتعرف عليها. لم يحتضن المتحف هذا المعرض مصادفةً، فآنا غولوبكينا ولدت في مدينة زارايسك، وهذا المعرض من ناحية قريب من المكان ومن ناحية أخرى جزء من قصة وحياة المعرض.
في هذه الاعمال تبرز الفنانة حبها للثقافة والفن الروسيين، هي تحكي ليس فقط عن شيء غير معين، هي تحكي عن الاشياء التي تراها، عن الحياة في الشوارع الروسية ومحلات وبساتين المدينة الروسية وبيوتها والاشخاص الذين يعيشون فيها.
 المِيزة الرئيسية والأساسية لفن الاوفورت هي أن الفنانة تقوم بالنقش على اللوحة بالابرة، والفنانة متأكدة من ان هذا الاسلوب سيحافظ على سطوع هذه الاعمال وألقها وطبيعيتها. في هذه الاعمال جزء صغير من حياة هذه المدينة بعيون الفنانة التي تحكي لنا عن هذه المدينة الروسية الجميلة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة