كوزنيتسوفا وزفوناريوفا الى نصف نهائي دورة مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53042/

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وفيرا زفوناريوفا الى الدور نصف النهائي من دورة مونتريال الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها 2 مليون دولار ، إثر فوزهما على كل من الصينية جي زهينغ والبلجيكية كيم كليسترز على التوالي.

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وفيرا زفوناريوفا الى الدور نصف النهائي من دورة مونتريال الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها 2 مليون دولار.

وقد تغلبت كوزنيتسوفا في الدور ربع النهائي على منافستها الصينية جي زهينغ بسهولة بمجموعتين نظيفيتين، بنتيجة: (6-1) و (6-3)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 أغسطس/آب.

وستواجه كوزنيتسوفا المصنفة الحادية عشرة، في الدور المقبل الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة ثانية، أو الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة سادسة، وحاملة لقب بطلة رولان غاروس 2010.

أما فيرا زفوناريوفا بلغت الدور نفسه، بعد أن أقصت البلجيكية كيم كليسترز المصنفة خامسة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (2-6) و (6-3) و (6-2).

وستلتقي زفوناريوفا المصنفة الثامنة، في الدور المقبل مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة عاشرة، أو الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة السابعة عشرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا