التعادل سيد الموقف بين روستوف وسبارتاك نالتشيك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53038/

تعادل فريق روستوف مع ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 أغسطس/آب على ملعب "أوليمب - 2" بمدينة روستوف على نهر الدون في افتتاح منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعادل فريق روستوف مع ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 أغسطس/آب على ملعب "أوليمب - 2" بمدينة روستوف على نهر الدون  في افتتاح منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً بواسطة لاعبهم رومان كونتسيدالوف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 5 من الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة طويلا، حتى قبل دقيقتين فقط من نهاية اللقاء، عندما تمكن اصحاب الأرض من الهروب من الخسارة بفضل الهدف الذي سجله مهاجمهم رومان آداموف.

وهو التعادل الأول لفريق روستوف منذ العشرين من شهر مارس/آذار الماضي، عندما تعادل أمام فريق تيريك في المرحلة الثانية من الدوري.

ورفع روستوف رصيده الى 29 نقطة، ويحتل المركز الخامس خلف سبارتاك نالتشيك نفسه الذي رفع بدوره رصيده الى 32 نقطة ويحتل المركز الرابع.

وستقام مبارتان يوم السبت الأولى تجمع فريق سبارتاك موسكو مع ضيفه توم من مدينة تومسك، والثانية تجمع فريق كريليا سوفيتوف من سماره مع ضيفه تيريك من مدينة غروزني.

بينما تقام يوم الأحد أربع مباريات ضمن المرحلة الـ 18، ومن أهم هذه المباريات لقاء دربي العاصمة موسكو بين فريقي دينامو ولوكوموتيف التي ستقام يوم الأحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا