الصربي كراسيتش الى يوفينتوس الايطالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53008/

وصل لاعب تسيسكا موسكو السابق الصربي ميلوش كراسيتش يوم الجمعة 20 أغسطس/آب الى مدينة تورينو الايطالية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة استعدادا لالتحاقه بصفوف فريقها المحلي يوفينتوس الذي تعاقد معه لخمسة أعوام.

وصل لاعب تسيسكا موسكو السابق الصربي ميلوش كراسيتش يوم الجمعة 20 أغسطس/آب الى مدينة تورينو الايطالية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة  استعدادا لالتحاقه بصفوف فريقها المحلي يوفينتوس الذي تعاقد معه لخمسة أعوام.

وقد ودع كراسيتش مشجعي فريق تسيسكا يوم الخميس في أثناء مباراة فريقه السابق ضد فريق أنورتوسيس القبرصي التي جرت بينهما في إطار ذهاب الملحق المؤهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي انتهت بفوز ساحق لتسيسكا بأربعة أهداف نظيفة، وقد أهدى ليونيد سلوتسكي مدرب تسيسكا موسكو هذا الفوز الى الصربي ميلوش كراسيتش الذي لم يشارك في المباراة.

وقد أعلن النادي الروسي في بيان له أن الفريق الايطالي سيدفع له مبلغاً مقداره 15 مليون يورو لقاء التخلي عن كراسيتش الذي تعاقد معه لمدة خمس سنوات.

يذكر أن ميلوش كراسيتش انضم الى صفوف فريق تسيسكا موسكو عام 2004 وأحرز معه لقب بطل الدوري الروسي الممتاز مرتين عامي 2005 و2006، وكأس روسيا أربع مرات أعوام 2006 و2006 و2008 و2009، وكأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا