تسيسكا موسكو يسحق أنورتوسيس القبرصي برباعية نظيفة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52960/

سحق فريق تسيسكا موسكو ضيفه فريق أنورتوسيس القبرصي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 19 أغسطس/آب في ذهاب الملحق المؤهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

سحق فريق تسيسكا موسكو  ضيفه فريق أنورتوسيس القبرصي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 19 أغسطس/آب في ذهاب الملحق المؤهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول أحرزهما الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقتين الـ (13، 21)، وفي الشوط الثاني عزز الصربي زوران توشيتش تقدم تسيسكا موسكو بهدفين آخرين أحرزهما في الدقيقتين الـ (48، 74)، وشهدت الدقيقة الـ 77 من زمن اللقاء طرد أرغويللو حارس مرمى الفريق الضيف إثر عرقلته للمهاجم البرازيلي فاغنر لاف المنفرد داخل منطقة الجزاء، فأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه واحتسب ضربة جزاء للفريق الروسي فشل فاغنر لاف نفسه في ترجمتها الى هدف خامس لفريقه الذي اكتفى بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وبهذا الفوز بات فريق تسيسكا موسكو قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا