دافيدينكو الى ثالث أدوار سينسيناتي الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52905/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور الثالث من دورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، سابع الدورات التسع الكبرى للماسترز والبالغة جوائزها 2 مليون و 430 ألف يورو، على حساب الأمريكي روبي جينيبري بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور الثالث من دورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، سابع الدورات التسع الكبرى للماسترز والبالغة جوائزها 2 مليون و 430 ألف يورو.

وجاء تأهل دافيدينكو المصنف السادس، على حساب الأمريكي روبي جينيبري بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-2) و (6-7)  و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما في الدور الثاني.

وسيلعب دافيدينكو في الدور المقبل مع الإسباني ديفيد فيرر المصنف العاشر، الفائز على الأمريكي سام كويري بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-2).

كما تأهل الى الدور الثالث ايضاً، النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول في العالم، بفوزه على الأمريكي تايلور دنتو بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (7-5).

وسيكون نادال على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي جوليان بينيتو الفائز على السويسري ستانيسلاس فافرينكا بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-4) و (6-2).

وبلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً، الدور نفسه بتغلبه على مواطنه فيكتور ترويسكي ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-3) و (7-5). وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور الثالث مع الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان الذي بلغ الدور نفسه على حساب الأمريكي جون إيسنر، إثر انسحاب الأخير بعد أن كان متقدماً بخمسة أشواط مقابل أربعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا