بريمن يفوز على سامبدوريا وسبورتينغ براغا على إشبيلية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52904/

قطع فريق فيردر بريمن الألماني شوطاً كبيراً نحو التأهل الى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه سامبدوريا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 أغسطس/آب على ملعب "فيسيرشتاديون" في ذهاب الملحق لمسابقة.

قطع فريق فيردر بريمن الألماني شوطاً  كبيراً نحو التأهل الى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه سامبدوريا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 أغسطس/آب على ملعب "فيسيرشتاديون" في ذهاب الملحق للمسابقة.

افتتح المهاجم الألماني كليمنز فريتس التسجيل لأصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 51، وضاعف زميله تورستن فرينغز النتيجة لفريق فيردر بريمن بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 66، من ضربة جراء تسبب فيها المدافع الايطالي ستيفانو لوكيني وطرد على إثرها لنيله إنذارين، واختتم البيروفي كلاوديو بيتزارو أهداف الفريق الألماني في الدقيقة الـ 69، بينما سجل جانباولو باتسيني هدف سمبدوريا الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ليترك بذلك بصيصاً من الأمل لفريقه للمنافسة على بطاقة التأهل في مباراة الإياب التي ستقام بين الفريقين في الـ 24 من الشهر الجاري.

كما شهد هذا الدور فوز سبورتينغ براغا البرتغالي وبازل السويسري على ضيفيهما إشبيلية الإسباني وشيريف تيراسبول المولدافي على التوالي، وبنتيجة واحدة بهدف مقابل لاشيء.

في حين كان ريد بول سالزبورغ النمساوي الفريق الوحيد الذي خسر على أرضه، وذلك أمام ضيفه هابويل تل ابيب الإسرائيلي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

بينما تعادل فريق بارتيزان الصربي مع ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدفين لكل منهما، وقد أحرز البرازيلي كليفرسون غابرييل كليو (57)،  والتشيكي يان ليتشياكس (64 خطأً في مرمى فريقه) هدفي بارتيزان، بينما سجل غييوم جيليه والهنغاري رولاند يوهاس هدفي اندرلخت في الدقيقتين الـ (54، 66) على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا