"ايروفلوت" الروسية تدخل قائمة شركات الطيران الافضل عالميا لاول مرة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52873/

دخلت شركة الطيران الروسية "ايروفلوت" لأول مرة قائمة شركات الطيران الـ25 الافضل عالميا والتى اعدتها مجلة "Air Transport World". ويذكر ان قائمة افضل شركات الطيران لعام 2009 شملت على اسم "ايروفلوت" بفضل ما حققته من نجاحات اقتصادية ومالية العام الماضي، حيث شغلت المرتبة الثامنة عشرة من حيث ارباحها الصافية خلال الفترة المذكورة ( 122 مليون دولار).

دخلت شركة الطيران الروسية "ايروفلون" لأول مرة قائمة شركات الطيران الـ25 الافضل عالميا والتى اعدتها مجلة "Air Transport World". ويذكر ان قائمة افضل شركات الطيران لعام 2009 شملت على اسم "ايروفلوت" بفضل ما حققته الشركة الروسية من نجاحات اقتصادية ومالية العام الماضي، حيث شغلت المرتبة الثامنة عشرة من حيث ارباحها الصافية خلال الفترة المذكورة ( 122 مليون دولار).

وتتصدر القائمة الخطوط الجوية الاماراتية، علما انه لم يذكر من بين عمالقة الطيران الا 3 شركات اوروبية فقط،  احداها ايروفلوت ،دون وجود شركات روسية اخرى بينها.

وتشير المجلة على وجه الخصوص الى ان "ايروفلوت" لم تتوقف عن التطور عام 2010 وتعمل بنشاط على شراء اصول غيرها من شركات الطيران الروسية، كما تعتبر اول شركة تتيح لزبائنها استخدام الانترنت والهواتف النقالة على متن طائراتها في البلاد، بالاضافة الى فتح اتجاهات جديدة لرحلاتها وفق جدول العمل الشتوى الذي يبدأ سريان مفعوله في اكتوبر/تشرين الاول المقبل.

المصدر: وكالات     

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم