3 بطولات عالمية للقفز المظلي في تتارستان بمشاركة 26 دولة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52846/

اقيمت في مدينة مينزيلينسك بجمهورية تتارستان الروسية 3 بطولات العالم للقفز المظلي، ومزجت مشاركات الفرق المنافسة بين القوة والجمال. وشهدت البطولات مشاركة 700 متنافس من الجنسين من 26 دولة مثلت قارات العالمين القديم والجديد.

اقيمت في مدينة مينزيلينسك بجمهورية تتارستان الروسية 3 بطولات العالم للقفز المظلي، ومزجت مشاركات الفرق المنافسة بين القوة والجمال.

وشهدت البطولات مشاركة 700 متنافس من الجنسين من 26 دولة مثلت قارات العالمين القديم والجديد.وقد اقيم حفل الافتتاح بحضور رسمي كبير، تقدمه رئيس وزراء جمهورية تتارستان إيلدار خاليكوف.
وكانت المنافسة الاولى في بطولة العالم الـ 19 للقفز الجماعي الأكروباتي التي اشتملت على أربع مسابقات.
فقد فازت فرنسا بالذهبيات الاربع لمسابقتي القفز المفتوح لمسافة 4 كيلومترات ولمسافة 8 كيلومترات ايضاً، وكذلك في مسابقة السيدات لمسافة 4 كيلومترات وفي مسابقة التشكيلات العمودية.
أما المنتخب الروسي فقد حاز برونزية مسابقة القفز المفتوح لمسافة 4 كيلومترات ومسافة 8 كيلومترات، فيما جاء ترتيبه في المركز السادس في المسابقتين الأخريين.

المنافسة الثانية كانت في بطولة العالم الـ 14 للحركات الأكروباتية والتي اشتملت على 3 مسابقات هي ذهبية التناوب لمسافة 2 كيلومتر آلت للمنتخب الروسي، فيما أحرز المنتخب فضية مسابقة اعادة البناء لمسافة 4 كيلومترات متأخراً عن المنتخب الأمريكي صاحب الفضية، كما احرز برونزية مسابقة اعادة البناء لمسافة 2 كيلومتر متخلفاً عن المنتخبين الأمريكي والأسترالي.
المنافسة الاخيرة كانت في بطولة العالم الثامنة للحركات الفنية، واشتملت على مسابقتين هما الطيران الحر والفريستايل حيث آلت ذهبية الاولى للمنتخب الأمريكي، في حين كانت ذهبية الثانية من نصيب المنتخب الفرنسي.
وشهدت البطولة شاركة 700 متنافس من الجنسين من 26 دولة مثلت قارات العالمين القديم والجديد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا