أوزيل ينضم الى صفوف ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52838/

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على موقعه الرسمي على الانترنت انه تعاقد مع الاعب فريق فيردر بريمن الألماني مسعود أوزيل، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على موقعه الرسمي على الانترنت انه تعاقد مع الاعب فريق فيردر بريمن لألماني مسعود أوزيل، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

وقد استقطب أوزيل (21 عاماً) أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أمثال مانشستر يونايتد الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، إضافة الفريق الملكي، بعد تالقه مع المنتخب الألماني في مونديال جنوب افريقيا 2010.

بدأ أوزيل مسيرته كلاعب وسط مع فريق شالكه قبل الانضمام الى صفوف فيردر بريمن في يناير/كانون الثاني عام 2008، مقابل 4.5 مليون يورو، وينتهي عقده مع فيردر بريمن في يونيو/حزيران من العام المقبل.

لعب أوزيل 31 مباراة في الموسم الماضي في دوري البونديس ليغا وأحرز خلالها 9 أهداف، وخاض 17 مباراة مع المنتخب الألماني وسجل خلالها هدفين.

ويعد أوزيل اللاعب الخامس والألماني الثاني الذي يتعاقد معه فريق ريال مدريد في هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استلم بدوره مهمة تدريب الفريق الصيف الحالي، وذلك بعد أن تعاقد الفريق الملكي مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا وبيدرو ليون والبرتغالي ريكاردو كارفاليو والألماني سامي خضيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا