مقتل شرطيين وجرح اثنين اخرين من شرطة المرور نتيجة عملية انتحارية على الحدود بين اوسيتيا الشمالية وانغوشيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52797/

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية في جمهورية اوسيتيا الشمالية الروسية في حديث ادلى به الى مراسل وكالة " انترفاكس " للانباء ان احد عناصر الوزارة قد قتل في الحال واخر توفي في الطريق الى المستشفى ، كما ان اثنين من شرطة المرور جرحا ، وذلك نتيجة عملية انتحارية على الحدود الفاصلة بين جمهوريتي اوسيتيا الشمالية وانغوشيا صباح يوم 17 اغسطس/ اب.

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية في جمهورية اوسيتيا الشمالية الروسية في حديث ادلى به الى مراسل وكالة " انترفاكس " للانباء ان احد عناصر الوزارة  قد قتل في الحال واخر توفي في الطريق الى المستشفى ، كما ان اثنين من شرطة المرور جرحا ، وذلك نتيجة عملية انتحارية على الحدود الفاصلة بين جمهوريتي اوسيتيا الشمالية وانغوشيا صباح يوم 17 اغسطس/ اب.

وحسب المعطيات الاولية فان الانفجار الذي حصل بالقرب من نقطة التفتيش والسيطرة الواقعة على الحدود بين اوسيتيا الشمالية وانغوشيا نفذه انتحاري. وقال المتحدث " حسب المعلومات المتوفرة اقترب مجهول من نقطة التفتيش وتوقف عند الحاجز وفجر نفسه ".
ومن جانب اخر، اخبر المكتب الصحفي لوزارة الداخلية في اوسيتيا الشمالية مراسل الوكالة بان شاباً عمره 20 عاما فجر نفسه عندما اوقف في نقطة شرطة المرور لتدقيق الوثائق.
اما متحدث اخر من قوى الامن فقد اخبر مراسل الوكالة انه حسب المعطيات الاولية يحتمل اشتراك  3 ارهابيين في هذا الحادث . ونتيجة لهذه العملية الارهابية رفعت وزارة الداخلية في اوسيتيا الشمالية درجة التأهب في جميع مواقعها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)