بداية قوية للشياطين الحمر في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52784/

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 16 أغسطس/آب على ملعب "أولدترافورد" في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2011/2010.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما  يوم الاثنين 16 أغسطس/آب  على ملعب "أولدترافورد" في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2011/2010.

افتتح المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف التسجيل للشياطين الحمر بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول من تمريرة اللاعب المخضرم بول سكولز. وعزز الاسكتلندي دارين فليتشر تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله في الدقيقة الـ 42، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول من اللقاء.

وأختتم البديل الويلزي المخضرم ريان غيغز ثلاثية فريقه في الدقيقة الـ 85، إثر تمريرة رائعة من زميله سكولز الذي كان نجماً لهذه المباراة.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد وصيف البطل، افتتح الموسم الإنكليزي الكروي الحالي بإحراز لقب بطل كأس الدرع الخيرية التي تغلب فيها على فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا