سبارتاك يتفوق على لوكوموتيف في دربي العاصمة موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52729/

تغلب فريق سبارتاك على لوكوموتيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دربي العاصمة موسكو التي أقيمت بينهما يوم الأحد 15 أغسطس/آب ضمن منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تغلب فريق سبارتاك على لوكوموتيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دربي العاصمة موسكو التي أقيمت بينهما يوم الأحد 15 أغسطس/آب ضمن منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق سبارتاك موسكو بالفوز الى مهاجمه البرازيلي ويليتون الذي أحرز أهدافه الثلاثة في الدقائق الـ (18، 31، 66)، بينما سجل كل من الكسندر عليف ودميتري سيتشوف هدفي لوكوموتيف في الدقيقتين الـ (20، 83) من زمن المباراة.

وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها، سحق فريق تسيسكا موسكو ضيفه فريق أنجي من محج قلعة بأربعة أهداف دون رد، كما فاز فريق أمكار من مدينة بيرم على ضيفه ألانيا القادم من فلاديفوستوك بهدف وحيد.

في حين وقع حامل اللقب فريق روبين من مدينة قازان في فخ التعادل أمام مضيفه تيريك من مدينة غروزني بهدف لكل منهما.

ويتصدر فريق زينيت سان بطرسبورغ قائمة فرق الدوري برصيد 40 نقطة، بعد نهاية مباريات المرحلة الـ 17، علماً أن بحوزته مباراة مؤجلة مع فريق سبارتاك موسكو من المرحلة الـ 16، واستعاد فريق تسيسكا موسكو بفوزه اليوم المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ولديه ايضاً مباراة مؤجلة، ويتقدم بفارق الأهداف على فريق روبين الثالث.

وفيما يلي ترتيب الفرق الخمسة الأوائل بعد ختام مباريات المرحلة الـ 17 من الدور الروسي الممتاز لكرة القدم:

1. زينيت سان بطرسبورغ - 40 نقطة

2. تسيسكا موسكو - 33

3. روبين قازان - 33

4. سبارتاك نالتشيك - 31

5. روستوف - 28 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا