حارس ليفربول خوسيه ريينا يهدي التعادل لأرسنال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52724/

تعادل فريق ليفربول مع ضيفه أرسنال بهدف لكل منهما في مباراة القمة للمرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الأحد 15 أغسطس/آب عى ملعب "إنفيلد رود".

تعادل فريق  ليفربول مع ضيفه أرسنال بهدف لكل منهما في مباراة القمة للمرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الأحد 15 أغسطس/آب عى ملعب "إنفيلد رود".

شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية لفريق ليفربول الذي فرض سيطرته على الميدان وهدد مرمى الضيوف باستمرار، ولكنه فشل في ترجمة أفضليته الى أهداف، وزاد الطين بلة طرد لاعبه الجديد جو كول الذي انتقل من تشيلسي في هذا الموسم، وذلك بسبب الخشونة الزائدة ضد الفرنسي لوران كوسيلني مدافع فريق أرسنال الجديد ايضاً في نهاية النصف الأول من اللقاء.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، بالرغم من النقص العددي تمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل عبر مهاجمهم الفرنسي دافيد نغون في الدقيقة الـ 47، إثر تمريرة رائعة من زميله الأرجنتيني خفيير ماسكيرانة الى داخل منطقة الجزاء، فتابعها الفرنسي مباشرة الى داخل شباك مانويل ألمونيا حارس أرسنال، وبعد الهدف ضغط الضيوف في محاولة منهم لإدراك التعادل، وقد تكللت جهودهم بهدف أهداه اياهم خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وذلك إثر تسديدة للمغربي مروان شماخ فارتدت كرته من العارضة الى أحضان ريينا الذي انقض عليها ببراعة ووضعها بإتقان في أقصى الزاوية اليسرى لمرماه، كما شهدت نهاية المباراة طرد المدافع الفرنسي كوسيلني ايضاً، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليخرج الفريقان بنقطة واحدة من المباراة الأولى لهما في الدوري.

وستختتم مباريات المرحلة الأولى بلقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" يوم الاثنين المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا