مقتل 9 اشخاص في 4 هجمات متفرقة في بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52704/

اعلنت مصادر امنية عراقية يوم الاحد 15 اغسطس/ آب عن مقتل 9 اشخاص بينهم ضابط في الشرطة واصابة 20 اخرين بجروح في 4 هجمات متفرقة بينها انفجار اربع عبوات ناسفة في بغداد.

اعلنت مصادر امنية عراقية يوم الاحد 15 اغسطس/ آب عن مقتل 9 اشخاص بينهم ضابط في الشرطة واصابة  20 اخرين بجروح في 4 هجمات متفرقة بينها انفجار اربع عبوات ناسفة في بغداد.
وقالت مصادر في وزارتي الداخلية والدفاع ان 3 اشخاص، من بينهم ضابط شرطة برتبة ملازم اول، قتلوا واصيب 11 اخرون، من بينهم 3 نساء بجروح في انفجار عبوة ناسفة، مضيفا ان عبوة ناسفة لاصقة انفجرت صباح الاحد في حافلة لنقل الركاب كانت في طريقها من مدينة الصدر الى مركز المدينة.
كما قتل شخص واصيب 7 آخرون بجروح في انفجار 3 عبوات ناسفة متتالية في منطقة باب المعظم، وفقا للمصادر نفسها.
وفي هجوم اخر، قتل شخصان بينهم شرطي واصيب ضابط في الشرطة برتبة نقيب بجروح لدى انفجار عبوة ناسفة، مستهدفا دورية لشرطة المرور قرب ملعب الشعب. واكد مصدر طبي في مستشفى ابن النفيس تلقي جثة احد عناصر شرطة المرور وجريح نقيب في شرطة المرور من ضحايا الانفجار.
من جهة أخرى اعلن مصدر في الشرطة مقتل 3 اشخاص واصابة شخص رابع بجروح في هجوم مسلح في ناحية جرف الصخر نتيجة اطلاق مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية النار على المصلين لدى مغادرتهم احد الجوامع هناك.
المصدر: وكالة الأنباء الفرنسية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية