دينامو موسكو يقتنص نقطة من زينيت متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52680/

وقع فريق زينيت سان بطرسبورغ متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في فخ التعادل أمام ضيفه دينامو موسكو بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 14 أغسطس/آب ضمن منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري.

وقع فريق زينيت سان بطرسبورغ متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في فخ التعادل أمام ضيفه دينامو موسكو بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 14 أغسطس/آب ضمن منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري.

افتتح الضيوف التسجيل عبر مهاجمهم الجديد الألماني كيفين كوراني الذي أحرزباكورة أهدافه في الدوري الروسي في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول، وأدرك المهاجم الصربي دانكو لازوفيتش التعادل لفريق زينيت بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 34 من الشوط نفسه، ليخرج كل من الفريقين بنقطة واجدة من هذه المباراة.

وفيلقاء آخر من المرحلة نفسها وبالنتيجة ذاتها تعادل فريق توم من مدينة تومسك مع ضيفه كريليا سوفيتوف من مدينة سمارا.

في حين تابع فريق روستوف المتألق سلسلة انتصاراته، وحقق مفاجأة أخرى بفوزه على مضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو بهدفين مقابل لاشيء، أحرزهما كل من رومان آداموف وإيغور ليبيدينكو في الدقيقتين الـ (1 ، 73) من زمن اللقاء.

كما فاز فريق سبارتاك نالتشيك على ضيفه فريق سيبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف الفريق الفائز كل من فلاديمير دياديون في الدقيقة الـ (24)، والبرازيلي لياندرو دا سيلفا هدفين في الدقيقتين الـ (39، 83)، والجيورجي غوغوا غوغيتا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما أحرز إيغور شيفتشينكو ودميتري مولوش هدفي الفريق الضيف في الدقيقتين الـ (14، 68) على التوالي.

وبعد هذه المباريات يتصدر زينيت قائمة فرق الدوري برصيد 40 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق سبارتاك موسكو من المرحلة الـ 16، ويليه فريق روبين في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ويواجه يوم اسبت  فريق تيريك، وارتقى فريق سبارتاك نالتشيك الى المركز الثالث برصيد 31 نقطة، متقدماً على فريق تسيسكا موسكو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، وعزز فريق روستوف موقعه في المركز الخامس بعد أن رفع رصيده الى 28 نقطة.

وتستكمل مباريات المرحلة الـ 17 للدوري يوم السبت، ومن أهمها مباراة دربي العاصمة موسكو بين فريقي  لوكوموتيف وسبارتاك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا