روسيا: تصميم أجهزة طائرة تحلق في الأجواء والفضاء الخارجي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52659/

قال الفريق الاول الكسندر زيلين قائد القوات الجوية الروسية يوم السبت 14 أغسطس/آب ان مهندسين روس يعملون على تصميم أجهزة طائرة قادرة على التحليق في الغلاف الجوي للأرض والفضاء الخارجي على حد سواء. وتوقع زيلين أن يتم إعادة تسليح طيران الجيش والجبهات بشكل كامل خلال السنوات الـ10 المقبلة، بالإضافة الى تحديث 70% من أسطول الطائرات.

قال الفريق الاول الكسندر زيلين قائد القوات الجوية الروسية يوم السبت 14 أغسطس/آب ان مهندسين روس يعملون على تصميم أجهزة طائرة قادرة على التحليق في الغلاف الجوي للأرض والفضاء الخارجي على حد سواء.
وأوضح زيلين في تصريحات لإذاعة "صدى موسكو" أن روسيا تفهم جيدا أنها لا يجب أن تتأخر في هذا المجال.
وتوقع زيلين أن يتم إعادة تسليح طيران الجيش والجبهات بشكل كامل خلال السنوات الـ10 المقبلة، بالإضافة الى تحديث 70% من أسطول الطائرات.
نشر صواريخ "اس-300" في أبخازيا لا يشكل تهديدا لأحد
أكد قائد القوات الجوية الروسية أن نشر منظومة صواريخ "اس-300" في أبخازيا لا يهدد أحدا، مشيرا الى ان أبخازيا لا تعارض وجود القوات الجوية الروسية في أراضيها، وهناك اتفاق بين الطرفين على التعاون في إعمار مطار سوخوم عاصمة أبخازيا.
كما تطرق زيلين الى موضوع تحديث منظومة الدفاع الجوي في موسكو والمنطقة الصناعية المركزية في روسيا،  مشيرا الى ان أعادة تسليحها بمنظومات صواريخ من طرازي "اس-400" و"اس-500" سيتم بحلول عام 2020.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)