سبارتاك يؤكد ضم الايرلندي ماكغيدي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52629/

أكد نادي سبارتاك موسكو يوم الجمعة 13 اغسطس/آب في موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنيت بانه استكمل جميع الإجراءات الأخيرة المتعلقة بصفقة ضم لاعب خط وسط فريق سلتيك الاسكتلندي ايدن ماكغيدي، الموقع الرسمي الأبيض والأحمر.

أكد نادي سبارتاك موسكو يوم الجمعة 13 اغسطس/آب في موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنيت بانه استكمل جميع الإجراءات الأخيرة المتعلقة بصفقة ضم لاعب خط وسط فريق سلتيك الاسكتلندي ايدن ماكغيدي، الموقع الرسمي الأبيض والأحمر.

وقد وقع ايدن ماكغيدي (24 عاما) عقدا طويل الأمد مع النادي الروسي، ومن المفترض أن يصل لاعب المنتخب الإيرلني الى موسكو مطلع الاسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من حل مسألة التأشيرة الروسية.

ولد ايدن ماكغيدي في الرابع من أبريل/نيسان عام 1986 في مدينة غلاسكو في أسرة كروية، ولعب لفريق سيلتيك منذ عام 2004، وأحرز لثلاث مرات بطولة الدوري الاسكتلندي في الأعوام (2006، 2007، 2008)، ومرتين كأس اسكتلندا عامي (2005، 2007) ، كما لعب 32 مباراة دولية مع منتخب ايرلندا.

ووعد ماكغيدي لدى وداعه لمشجعي فريق سيلتيك، بالعودة يوماً ما الى النادي الاسكتلندي، وقال اللاعب في بيان نشر على الموقع الرسمي للناداي الاسكتلندي:" انتهز هذه الفرصة لأشكر جميع المسؤولين والموظفين في نادي سلتيك على ما أهدوه لي من وقت رائع لاينسى في مسيرتي الاحترافية".

وأضاف  ماكغيدي :" إن مشجعي نادي سلتيك هم أفضل المشجعين في العالم، وليس لهم مثيل، وسأطوي صفحة هامة جداً من حياتي برحيلي، ولكن ينبغي علي فعل ذلك، بإنتظاري فريق سبارتاك موسكو. وأتمنى للاعبي ومدربي فريق سلتيك تقديم أفضل موسم في تاريخ النادي، وأعدكم بالعودة في أي وقت لتقديم الدعم لكم".

من جهته تمنى نيل لينون مدرب فريق سلتيك التوفيق للاعب ايدن ماكغيدي في فريقه الجديد سبارتاك موسكو، بقوله:" أتمنى لك كل التوفيق لايدن، من المؤسف جدا الافتراق مع لاعب من هذا المستوى ، ولكنها كانت رغبته، وأنا أحترمها. سبارتاك - فريق كبير، وآمل أن يثبت ايدن جدارته فيه".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا