نادال يبلغ ربع نهائي دورة تورونتو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52624/

تأهل النجم الإسباني رافائيل نادال الى الدور ربع النهائي لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، سادس الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها 2.430 مليون دولار.

تأهل النجم الإسباني رافائيل نادال الى الدور ربع النهائي لدورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، سادس الدورات التسع الكبرى للماسترز، والبالغة جوائزها 2.430 مليون دولار.

وقد جاء تأهل نادال المصنف الأول عالمياً، على حساب الجنوب افريقي كيفن أندرسون إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (7-6) في المباراة التي جرت في الدور الثالث.

وهو الفوز الـ 33  الذي يحققه نادال بطل رولان غاروس وويمبلدون، ثاني وثالث البطولات الأربع الكبرى هذا العام، في 34 مباراة خاضها منذ شهر أبريل/نيسان الماضي.
وسيكون نادال على موعد في الدور المقبل مع الألماني فيليب كولشرايبر الذي تغلب بدوره على التايواني لو ين- هسون بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-7) و (7-5) و (6-0).

وبلغ الدور نفسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً، بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-4)، وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور ربع النهائي مع الفرنسي جيريمي شاردي الذي تغلب بدوره على الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف السادس، بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-3) و (6-2) في الدور الثالث.

وكان قد تأهل الى الدور ربع النهائي ايضاً، السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً، والبريطاني اندي موراي حامل اللقب على حساب الفرنسيين ميكايل لودرا وغايل مونفيس الخامس عشر.

وسيواجه فيدرر في دور المقبل التشيكي توماس برديخ المصنف سابعاً، والذي فاز على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف، أما موراي فسيلعب في الدور ربع النهائي مع الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان الذي أطاح بالسويدي روبن سودرلينغ المصنف الخامس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا