مجهول يشتري اغلى "بنتهاوس" لندني مزود بملعب تنس ارضي وملجأ

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52563/

افادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية في 11 أغسطس/آب، ان الـ "بينتهاوس" الاغلى في العالم بيع في مبنى one hyde park وسط العاصمة البريطانية لندن، اذ اشترى رجل اعمال مجهول "بنتهاوس" فاخر مقابل 220 مليون دولار أمريكي.

افادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية في 11 أغسطس/آب، ان الـ "بينتهاوس" الاغلى في العالم بيع في مبنى one hyde park  وسط العاصمة البريطانية لندن، اذ اشترى رجل اعمال مجهول "بنتهاوس" فاخر مقابل 220 مليون دولار أمريكي.
وتضم الشقة المكونة من طابقين كراج وملعبي تنس ارضي وسكواش، كما ان زجاجها مصنع من مادة مضادة للرصاص، وذلك بالاضافة الى الحماية الخاصة للشقة.
كما تضم الشقة غير العادية ملجأ ومنقي للهواء، في حال تعرض المنطقة لهجوم بالغازات السامة.
ودفع حرص المالك الجديد للـ "بنتهاوس" عدم الكشف عن هويته الى التخمين حول شخصه، مما جعل الصحيفة تنتطلق من النمط السائد في هذه الحالات لترجح انه اما ملياردير عربي او احد ممثلي الطبقة الأوليغارشية الروسية.
يذكر ان one hyde park بني في اواسط خمسينات القرن الماضي في لندن كمجمع مكاتب وقام بشراءه الاخوان الناشطان في مجال استثمار العقارات كريستيان ونيك كينيدي مقابل 235 مليون دولار، وقاما باجراء اصلاحات جذرية عليه ليتحول الى احد ارقى مباني العاصمة البريطانية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك