تعادل البحرين والكويت مع الصين وأذربيجان

الرياضة

من لقاء اذربيجان والكويتمن لقاء اذربيجان والكويت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52522/

شهد يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب مجموعة كبيرة من المباريات الدولية الودية بكرة القدم، ومن أهم نتائج المباريات التي جرت بمشاركة بعض المنتخبات الآسيوية والعربية تعادل منتخبي البحرين والكويت مع مضيفيهما الصيني والأذربيجاني على التوالي.

شهد يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب مجموعة كبيرة من المباريات الدولية الودية بكرة القدم، ومن أهم نتائج المباريات التي جرت بمشاركة بعض المنتخبات الآسيوية والعربية تعادل منتخبي البحرين والكويت مع مضيفيهما الصيني والأذربيجاني على التوالي.

ففي المباراة التي جرت على الملعب الدولي الجديد في مدينة نانجينغ الصينية، تعادل منتخب الصين مع نظيره البحريني بهدف لكل منهما، سجل ياو هاي هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 11، وأدرك اسماعيل عبد اللطيف التعادل للبحرين بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 17 من زمن اللقاء.

كما انتهت المباراة التي جرت على ملعب توفيق باخراموف في العاصمة الأذربيجانية باكو، تعادل منتخبها الوطني مع ضيفه الكويتي بالنتيجة نفسها، حيث افتتح الفين ماميدوف التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ (73)، ورد عليه الكويتي بدر المطوع بهدف مماثل سجله في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

في حين خسر المنتخب العماني أمام مضيفه الكازاخستاني بهدف مقابل ثلاثة أهداف، سجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف متتالية عن طريق اندري كاربوفيتش ونوربول جوماسكالييف في الدقيقتين الـ  (20، 42) على التوالي، والعلوي في الدقيقة الـ (58 خطأ في مرماه)، قبل أن يسجل عماد الحوسني هدف الشرف للمنتخب العماني في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء.

وفي مباراة أخرى وبالنتيجة نفسها تغلب المنتخب الإيراني على مضيفه منتخب أرمينيا في اللقاء الذي جرى بينهما في العاصمة يريفان، سجل اغفان مكرتشيان هدف أرمينيا في الدقيقة الـ  (38) في الشوط الأول، قبل أن يحرز محمد نصرتي هدفين في الدقيقتين الـ (69 و 71) للمنتخب الإيراني وسجل الأرمني الياسغار الهدف الثالث له خطأ في مرماه في نهاية اللقاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا