البرازيل تفوز على أمريكا ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52508/

فاز المنتخب البرازيلي على ضيفه الأمريكي بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب على ملعب "نيو ميدولاندز" في نيوجيرسي.

فاز المنتخب البرازيلي على ضيفه الأمريكي بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب على ملعب "نيو ميدولاندز" في نيوجيرسي.

جاء هدفا المنتخب البرازيلي في الشوط الأول، وقد افتتح نيمار لاعب فريق سانتوس في الدقيقة 28، إثر تمريرة عرضية من زميله أندريه سانتوس، فحول نيمار الكرة برأسه الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الأمريكي تيم هاورد، أما الهدف الثاني فكان بتوقيع ألكسندر باتو مهاجم فريق ميلان الإيطالي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث مرر راميريس لاعب تشيلسي الإنكليزي الجديد، الكرة الى باتو الذي انفرد بالحارس هاورد وراوغه قبل أن يودع الكرة في المرمى الخالي.

وهذه هي المباراة الأولى التي خاضها المنتخب البرازيلي تحت قيادة مدربه الجديد مانو مينيزيس خلفاً للمدرب السابق دونغا الذي أقيل من منصبه بعد خروج البرازيل من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخراً في جنوب افريقيا أمام هولندا بهدف مقابل هدفين.

وكان مينيزيس قد استدعى 24 لاعبا لخوض المباراة، أربعة منهم فقط شاركوا في مونديال جنوب افريقيا 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا