أول مناورات روسية-أمريكية-كندية لمكافحة خطف الطائرات تختتم بنجاح

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52490/

أعلن ناطق باسم القوات الجوية الروسية نجاح المناورات الروسية-الأمريكية-الكندية المشتركة لمكافحة خطف الطائرات التي اختتمت يوم الاربعاء 11 أغسطس/آب. من جانبه أعرب الجانب الأمريكي عن ارتياحه من نتائج المناورات ومستوى التنسيق مع الشركاء الروس، مشيرا الى أن هذه المناورات تشكل خطوة الى الأمام في تعزيز التعاون بين القوات الجوية الروسية وقيادة الدفاع الجوي والفضائي في شمال الولايات المتحدة، من أجل التصدي لخطر الإرهاب الجوي.

أعلن ناطق باسم القوات الجوية الروسية نجاح المناورات الروسية-الأمريكية-الكندية المشتركة لمكافحة خطف الطائرات التي اختتمت يوم الاربعاء 11 أغسطس/آب.
وأوضح إيغور سوليم رئيس إدارة طيران الجبهات والجيش التابعة لقوات الجو الروسية أن المناورات التي استغرقت 3 أيام،  استهدفت التدريب على الحيلولة دون اختطاف الطائرات المدنية من قبل الارهابيين. وأضاف أن قيادة المناورات راضية عن تنفيذ طواقم المقاتلات وطائرات الاستطلاع والتزويد بالوقود التي شاركت في المناورات الى جانب أفراد مراكز الملاحة الجوية في روسيا والولايات المتحدة.
من جانبه أعرب الجانب الأمريكي عن ارتياحه من نتائج المناورات ومستوى التنسيق مع الشركاء الروس، مشيرا الى أن هذه المناورات تشكل خطوة الى الأمام في تعزيز التعاون بين القوات الجوية الروسية وقيادة الدفاع الجوي والفضائي في شمال الولايات المتحدة، من أجل التصدي لخطر الإرهاب الجوي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)