برانديلي يبدأ من الخسارة مع ايطاليا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52459/

مني المنتخب الإيطالي بالهزيمة في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي، أمام نظيره الإيفواري بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب.

مني المنتخب الإيطالي بالهزيمة في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي، أمام نظيره الإيفواري بهدف مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب.

وقد أحرز الإيفواري كولو توريه هدف المباراة الوحيد لمنتخبه من ضربة رأس في الدقيقة الـ 54 من زمن المباراة.

وهي المباراة الأولى للمنتخب الإيطالي تحت قيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي، الذي تولى مهمة تدريبه خلفا لمارتشيلو ليبي الذي قاده الى الفوز بلقب بطل مونديال ألمانيا 2006، ومن ثم فشل في التأهل الى الدور الثاني في مونديال جنوب افريقيا 2010.

قطر تتعادل مع البوسنة والهرسك

وفي مباراة دولية ودية أخرى تعادل المنتخب القطري مع ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على ملعب "جربافيكا" في سراييفو.

وقد افتتح المنتخب البوسني التسجيل مبكراً عبر  مهاجمه فيداد إيبيسفيتش في الدقيقة الـ 9، وأدرك وسام رزق التعادل للمنتخب القطري في الشوط الثاني بهدف سجله  من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا