لوف يؤجل اختيار كابتن المنتخب الألماني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52451/

أعلن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب عشية المباراة الودية لمنتخب بلاده ضد نظيره الدنماركي، بأنه سيكشف عن اسم قائد الفريق في سبتمبر/أيلول المقبل لدى انطلاق التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية التي من المقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

أعلن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء  10 أغسطس/آب عشية المباراة الودية لمنتخب بلاده ضد نظيره الدنماركي، بأنه سيكشف عن اسم قائد الفريق في سبتمبر/أيلول المقبل لدى انطلاق التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية التي من المقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

وسيحمل توماس هيتزلسبيرغر لاعب خط الوسط  شارة قيادة منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم عندما يلتقي الفريق وديا مع نظيره الدنماركي غدا الأربعاء، وذلك في غياب كل من فيليب لام وميخائيل بالاك اللذين يطالبان بنيل شارة القائد.
وكشف لوف بأنه سيلتقي بكل من بالاك ولام :"وسنتحدث جدياً بالموضوع وسأطلعهما عن رأيي في هذا الصدد ثم أريد أن أنصت إليهما قبل اتخاذ القرار النهائي".

وتستهل ألمانيا مشوارها في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية المؤهلة الى النهائيات المقررة في أوكرانيا وبولندا عام 2012، في 3 سبتمبر/أيلول المقبل ضد بلجيكا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات تركيا والنمسا وكازاخستان وأذربيجان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا