كليبانوفا وسافينا الى الدور الثاني لدورة سينسيناتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52444/

تأهلت الروسيتان أليسا كليبانوفا ودينارا سافينا الى الدور الثاني لدورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونا دولار، بفوزها على الرومانية ألكسندرا دولغيرو والإيطالية روبرتا فينتشي على التوالي.

تأهلت الروسيتان أليسا كليبانوفا ودينارا سافينا الى الدور الثاني لدورة سينسيناتي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليوني دولار.

وقد فازت أليسا كليبانوفا في الدور الأول على الرومانية ألكسندرا دولغيرو بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4)، وستلعب في الدور المقبل مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة سابعة في الدورة، التي تبدأ مشوارها من الدور الثاني على غرار المصنفات الثماني الأول.

أما سافينا فقد تغلبت على الإيطالية روبرتا فينتشي ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-4) في الدور الأول، لتكون على موعد في الدور الثاني مع البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة رابعة.

وتأهلت الروسية الأخرى فيرا دوشيفينا الى الدور التالي بتغلبها على الأسترالية أناستاسيا روديونوفا بمجموعتين مقابل لاشيء، ببنتيجة، (6-2) و (7-6). وستلتقي دوشيفينا في الدور الثاني مع الصربية يلينا يانكوفيتش الاولى وحاملة اللقب.

في حين ودعت الروسية آلا كودريافتسيفا الدورة لخسارتها أمام الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا مجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة، (5-7) و (6-4). وستكون شفيدوفا على موعد في الدور الثاني مع الصربية أنا ايفانوفيتش التي بلغت الدور نفسه على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا التاسعة، إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع، (2-6) و (7-6) و (6-2).

وبينما تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي السادسة عشرة، الى الدور نفسه بفوزها على الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغس بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-4) و (6-0)، وتواجه بارتولي في الدور المقبل الأوكرانية اليونا بوندارينكو التي تغلبت بدورها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع، (3-6) و (6-2) و (6-3).

في حين خرجت الفرنسية الأخرى ارفان رضائي المصنفة رابعة عشرة، من الدور الأول على يد الصربية بويانا يوفانوفسكي لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (3-6) و (4-6). وتلتقي يوفانوفسكي في الدور المقبل مع الأوزبكستانية أغول امانمورادوفا التي تغلبت بدورها على اليابانية كيميكو دايتي كروم بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-1) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا