المنتخب الإيراني يتوج بلقب بطل آسيا في رياضة كمال الأجسام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52415/

اختتمت بطهران فعاليات بطولة آسيا الـ 44 في رياضة كمال الأجسام بمشاركة 23 منتخبا آسيويا كان أبرزها منتخبات إيران والعراق وتايلاندا والامارات والصين، حيث توج المنتخب الإيراني بلقب بطل آسيا.


اختتمت بطهران فعاليات بطولة آسيا الـ 44 في رياضة كمال الأجسام بمشاركة 23 منتخبا آسيويا كان أبرزها منتخبات إيران والعراق وتايلاندا والامارات والصين.
وتوج المنتخب الإيراني، المؤلف من 14 لاعبا، بلقب بطل آسيا بعد أن حصد أكبر عدد من النقاط، حيث نال 10 ميداليات ذهبية   و4 ميداليات فضية.
وقال مجتبى هاشمي رئيس المنتخب الوطني الإيراني بهذه المناسبة "لقد تدرب فريقنا جيدا وكان مستعدا لكسب المركز الاول في هذه البطولة، وسنحافظ  على هذا المستوى لكسب المركز الاول ايضا في البطولة المقبلة في الهند".
وكان للفرق العربية المشاركة حضور مميز بوجود منتخب العراق، الذي شغل المركز الثاني في البطولة، بعدما شارك بـ 12 لاعبا تمكنوا من الحصول على ذهبية واحدة واخرى فضية ليحتل المركز الثاني. وشغل المنتخب التايلاندي المركز الثالث.
أما لقب بطل أبطال آسيا لهذه البطولة فكان للإيراني بيت الله عباس بور الذي نال بدوره ذهبية أيضا، لتحتفظ ايران بمركزها الأول آسيويا في دورة شهدت غياب الدول العربية الآسيوية كالسعودية ولبنان وسورية والأردن وقطر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا