روسيا تحصد جميع الميداليات الذهبية للسباحة التوقيتية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52338/

أحرزت السباحات الروسيات جميع الميداليات الذهبية في كافة مسابقات السباحة التوقيتية ضمن بطولة اوروبا للمسابقات المائية، وذلك بعد أحرز المنتخب الروسي المركز الأول في المسابقة الأخيرة يوم الأحد 8 أغسطس/آب في العاصمة الهنغارية بودابيست.

أحرزت السباحات الروسيات جميع الميداليات الذهبية في كافة مسابقات السباحة التوقيتية ضمن بطولة اوروبا للمسابقات المائية، وذلك بعد أحرز المنتخب الروسي  المركز الأول في المسابقة الأخيرة يوم الأحد 8 أغسطس/آب  في العاصمة الهنغارية بودابيست.

وقد نال المنتخب الروسي المؤلف من اللاعبات (أناستاسيا يرماكوفا، ناتاليا ايشينكو، الفيرا خاسيانوفا، داريا كوروبوفا، أولغا كوجيلا، الكسندرا باتسكيفيتش، سفيتلانا روماشينا، آلا شيشكينا، انجيليكا تيمانينا، الكسندرا زويفا)، نال  (98،300 ) نقطة والمركز الأول، بينما حل المنتخب الإسباني في المركز الثاني برصيد (97،000) نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المنتخب الأوكراني برصيد (94،100) نقطة.

وهي الميدالية الذهبية الرابعة التي أحرزها المنتخب الروسي في المسابقات الأربع في السباحة التوقيتية، أما على الصعيد الشخصي فقد توجت ناتاليا ايشينكو بأربع ميداليات ذهبية، وسفيتلانا روماشينا بثلاث ميداليات من المعدن نفسه في هذه البطولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا