وفد بريطاني يقوم بزيارة تفقدية إلى قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52287/

وصل وفد من مجلسي اللوردات والعموم البريطانيين إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مساء يوم الجمعة 6 اغسطس/اب .وقال الدكتور احمد يوسف رئيس اللجنة الحكومية لكسر الحصار ان الوفد يضم قرابة 60 شخصا يحملون مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني في غزة.

وصل وفد من مجلسي اللوردات والعموم البريطانيين إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مساء يوم الجمعة 6 اغسطس/اب .وقال الدكتور احمد يوسف رئيس اللجنة الحكومية لكسر الحصار في تصريح لوكالة "معا" في غزة: "إن الوفد يضم قرابة 60 شخصا يحملون مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني في غزة.

وأوضح يوسف  أن 4 شخصيات وصلت مساء يوم الجمعة، وهم اثنان من أعضاء اللوردات وعضو في مجلس العموم البريطاني ورئيس مؤسسة "انتر بال" الخيرية في لندن، مشيرا الى  أن الوفد تابع لقافلة "أميال من الابتسامات 2"، ويضم عددا كبيرا من الشخصيات الاعتبارية والمجتمع المدني من معظم الدول الأوروبية.

ومن المقرر ان يلتقي الوفدُ البريطاني رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية والنائب الأول لرئيس المجلس التشريعي احمد بحر وعددا من المسؤولين في القطاع ، وكذلك سيقوم أعضاء الوفد بجولة إلى المناطق التي تضررت نتيجة الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية