مورينيو بحاجة الى مدافع ومهاجم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52285/

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني في حديث لصحيفة (AS) انه بحاجة للاعبين اثنين من أجل تعزيز خطي الدفاع والهجوم في فريقه.

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني في حديث لصحيفة (AS) انه بحاجة للاعبين اثنين من أجل تعزيز خطي الدفاع والهجوم في فريقه.

وقال جوزيه مورينيو في حديثه:" أريد تعزيز خط الدفاع قبل بدء دوري ابطال اوروبا، بالإضافة إلى ذلك، نحن نبحث باستمرار عن اللاعبين الشباب الموهوبين الذين من الممكن تعلمهم شيئا ما. أنا لا أريد الحصول على لاعبين ناضجين كرويا فقط".

أما بالنسبة لخط الهجوم فقال  المدرب البرتغالي:" أنا بحاجة الى مهاجم آخر. لدينا كريم بنزيمة وغونزالو هيغواين ، ولكن هذا لا يمنع من التعاقد مع مهاجم آخر، أنا أفضل استخدام كريستيانو رونالدو كلاعب حر، انه لاعب موهوب جدا لذلك لا يجب استخدام كفاءاته في مكان معين".

كما أشار مورينيو الى أنه سيعتمد على الوجوه الشابة الموهوبة، وعلى الطريقة الهجومية في اللعب من خلال استخدام الجناحين، وخاصة بعد أن تعاقد الفريق الملكي مع اللاعبين الشابين بيدرو ليون والأرجنتيني انخيل دي ماريا بمبادرة من مورينيو نفسه.

وقال مورينيو حول سبب اصراره على التعاقد مع سامي خضيره (23 عاماً) لاعب فريق شتوتغارت والمنتخب الألماني:" خضيره - أنه نموذج للاعب خط وسط ألماني، الأمر الذي يتحدث عن نفسه، لدينا الكثير من اللاعبين في خط الهجوم. لذا نحن بحاجة الى تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم. إنه قوي بدنيا ويتحلى بالانضباط، ويقطع الكرات بشكل جيد، ولكن في الوقت نفسه يلجأ الى الهجوم بذكاء ويسجل".

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو انتقل الى ريال مدريد قادماً من فريق انتر ميلان الايطالي الذي قاده الى إحراز لقبي بطل الكأس والدوري الايطالي لكرة القدم، ولقب بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا