الروسية فيوفانوفا تتوج بذهبية القفز بالزانة في الدوري الماسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52255/

توجت الروسية سفيتلانا فيوفانوفا بالميدالية الذهبية لمسابقة القفز بالزانة يوم الجمعة 6 أغسطس/آب ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى التي تقام في العاصمة السويدية ستوكهولم .

توجت الروسية سفيتلانا فيوفانوفا بالميدالية الذهبية لمسابقة القفز بالزانة يوم الجمعة 6 أغسطس/آب ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى التي تقام في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وقد اجتازت فيوفانوفا العارضة وهي على ارتفاع (4.71 م)، وحلت الألمانية سيلكي شبيغلبورغ في المركز الثاني بعد أن وثبت لإرتفاع (4،61 م)، بينما جاءت البرازيلية فابيانا مورير  في المركز الثالث بعد أن اجتازت ارتفاع (4،51 م).

يذكر أن  فيوفانوفا (30 عاماً)، أحرزت الميدالية الذهبية في بطولة أوروبا لألعاب القوى التي أقيمت مؤخراً في برشلونة، مسجلة أفضل نتيجة لهذا الموسم، وذلك بعد أن اجتازت العارضة وهي على علو (4.75 م).

 داريا كليشينا الميدالية تنال ذهبية الوثب الطويل

كما أحرزت الروسية الأخرى داريا كليشينا الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل، وذلك بعد أن سجلت رقماً قدره (6،78 م)، متقدمة على الأمريكية بريتني ريز التي حلت في المركز الثاني برقم قدره (6،75 م)، والبرتغالية نايدي غوميش التي حلت في المركز الثالث بعد أن سجلت (6،72 م).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا