روستوف يتابع تألقه في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52253/

فاز فريق روستوف على ضيفه فريق تيريك بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 6 أغسطس/آب على ملعب "أوليمب - 2" في افتتاح منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق روستوف على ضيفه فريق تيريك القادم من مدينة غروزني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 6 أغسطس/آب على ملعب "أوليمب - 2" في مدينة روستوف على نهر الدون في افتتاح منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق روستوف بالفضل في هذا الفوز الى لاعب خط وسطه الكسندر بافلينكو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، وهو الفوز الثاني على التوالي الذي يحقق فريق روستوف، حيث كان قد ألحق هزيمة مفاجئة بمضيفه لوكوموتيف موسكو بهدف مقابل لاشيء ايضاً، في الأسبوع الماضي ضمن المرحلة الـ 15 من الدوري.

ورفع فريق روستوف رصيده بعد هذا الفوز الى 25 نقطة، ويحتل المركز الخامس على سلم الترتيب، بينما توقف رصيد فريق تيريك عند 20 نقطة، ويحتل المركز التاسع حتى الآن.

وستقام المباريات الأخرى من المرحلة الـ 16 للدوري يومي السبت والأحد القادمين، ما عدا المباريات التي كان من المقرر إقامتها في موسكو وضواحيها المغطاة بسحب كثيفة من دخان حرائق الغابات في هذه الأيام، ومن أهمها مباراة القمة بين فريقي سبارتاك موسكو وزينيت سان بطرسبورغ متصدر الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا