كوزنيتسوفا تبلغ ربع نهائي دورة سان دييغو بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/52227/

صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور ربع النهائي لدورة سان دييغو الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار، بينما ودعت مواطنتها فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة الدورة مبكراً.

صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا  الى الدور ربع النهائي لدورة سان دييغو الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار، بينما ودعت مواطنتها فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة الدورة مبكراً.

وقد فازت كوزنيتسوفا على الإيطالية سارا إيراني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-1) و(6-7) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما في الدور الثاني.
في حين خرجيت مواطنتها فيرا زفوناريوفا المصنفة ثالثة، على يد الأمريكية كوكو فاندويغ  إثر خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (2-6) و (5-7) و (4-6). وستكون كوكو فاندويغ على موعد في الدور المقبل مع سفيتلانا كوزنيتسوفا.

وكانت الروسية أليسا كليبانوفا قد حققت مفاجأة كبيرة بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الأولى في الدورة بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-5) و (6-2)، وستلتقي كليبانوفا في الدور ربع النهائي مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا التى فازت بدورها على الصينية زهينغ جي بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و ( 6  - 1).

كما تأهلت الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة خامسة، الى الدور ربع النهائي ايضاً، بفوزها على الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة:  (6-4) و (7-6). وستلعب فلافيا في الدور المقبل مع الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة ثانية، التي فازت بدورها على الأمريكية ميلاني أودين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا